أخر الاخبار

عمل روت سامسونج اس | Root Samsung SM-G780F/s20fe violet

 يبحث الآلاف من الأشخاص يومياً عن طريقة عمل  روت سامسونج s20fe violet   لكن يتوقف قطار طموحهم عند محطة تسمى"صعوبة المجال والحاجة للخبرة".

فهل يوجد طرق أخرى لعمل  روت سامسونج SM-G780F وليست صعبة ولا تحتاج لخبرة؟بالطبع يوجد.

 Root Samsung s20fe violet

هل أنت متحمس أن تتعرف عليها؟هيا بنا,ولكن دعونا نتعرف على موصفات الهاتف أولا.مواصفات هاتف سامسونج غلاسي S20fe   .

عمل  روت سامسونج اس |  Root Samsung SM-G780F/s20fe violet



مواصفات Samsung Galaxy s20fe violet  

  • الشاشة على شكل ثقب . وهي تأتي من نوع AMOLED 2X الديناميكي بمساحة 6.2 بوصة ، بجودة QHD + ، ودقة 1440 × 3200 بكسل ، وكثافة بكسلات تبلغ 563 بكسل في البوصة ، مع أحدث جيل من Corning من الجيل السادس ، الطبقة الواقية من Gorilla Glass ، الشاشة تدعم HDR 10 + ، الهاتف يدعم 60 هرتز و 120 هرتز ، ولكن إذا كنت تستخدم 120 هرتز ، تنخفض دقة الشاشة إلى FHD ، والدقة 1080 بكسل. للحفاظ على بطارية الهاتف اعلم أن Samsung ملتزمة بتقليل انحناء حافة الشاشة بشكل كبير.
  • الهاتف مزود بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت وسعة ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت.
  • تأتي ذاكرة الحالة الصلبة من نوع UFS 3.0 ، وتأتي الذاكرة العشوائية من النوع LPDDR5.
  • ويمكنك زيادة المساحة إلى 1 تيرابايت من خلال بطاقة الذاكرة ووضعها في موضع الشريحة الثانية.
  • أما بالنسبة للأداء ، في النسخة التي سيتم إطلاقها في مصر مجهزة بأحدث معالج Samsung Exynos 990 بتقنية 7 نانومتر ومعالج رسومي Mali-G77 MP11.
  • الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2.
  • الكاميرا الخلفية مزودة بثلاث كاميرات خلفية تبرز بشكل طفيف من خلف الهاتف ، والكاميرا الأولى مزودة بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.8 وتدعم المثبت البصري OIS وهي الكاميرا الرئيسية ، والكاميرا الأولى. الكاميرا الثانية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.0 ، والتي يمكن تكبيرها 3 مرات حقيقية و 30 مرة رقمية ، وتدعم IOS. أما بالنسبة للكاميرا الثالثة فهي تأتي بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة F / 2.2 للتصوير بزاوية عريضة للغاية وتدعم أقصى ثبات عند تصوير فيديو Super Steady بفلاش LED واحد.
  • بشكل عام ، عند استخدام الهاتف المحمول ، يدعم الهاتف المحمول ميكروفونًا إضافيًا لعزل الضوضاء والضوضاء.
  • من حيث تصوير الفيديو فالهاتف يدعم تصوير فيديو 8K بدقة 3240 بيكسل وسرعة تصوير 24 لقطة في الثانية كما يدعم تصوير فيديو 4K بدقة 2160 بيكسل وسرعة التصوير 30 و 60 لقطة في الثانية.كما يدعم معدلات تصوير 30 و 60 و 240 لقطة في الثانية لالتقاط فيديو HD بدقة 1080 بكسل.
  • مكبرات الصوت الخارجية ستريو.
  • يدعم الهاتف مشاركة بياناتك عبر Samsung DeX ، وهي ممارسة رائدة في هواتف Samsung.
  • طريقة الأمان: الموبايل يدعم خاصية التعرف على بصمات الأصابع ، موديل الموجات فوق الصوتية موجود أسفل الشاشة ، كما أنه يدعم خاصية فتح الوجه.
  • وهو يدعم مستشعرات أخرى مثل مقياس التسارع والقرب البوصلة والجيروسكوب وضغط الهواء.
  • A / b / g / n / ac / ax Frequency Wi-Fi ، بالإضافة إلى دعم النطاق المزدوج ، Wi-Fi Direct ، نقطة الاتصال.
  • Bluetooth هو أحدث إصدار 5.0 ويدعم A2DP و LE و aptX.
  • الموبايل يدعم تحديد المواقع الجغرافية GPS ، كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى A-GPS ، GLONASS ، BDS ، GALILEO ، والتي يمكنها تحديد الموقع بشكل أكثر دقة وأفضل.
  • يبلغ حجم الهاتف 151.7 × 69.1 × 7.9 ملم ويزن 163 جرامًا.
  • المواد المستخدمة في صنع الهاتف تأتي من الجيل السادس من Gorilla Glass بإطار من الألومنيوم.
  • يدعم الهاتف شريحتين من نوع Nano Sim.
  • يدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع.
  • إنه حاصل على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار ، كما تفعل Samsung عادةً في جميع إصداراتها الرئيسية.
  • يأتي منفذ USB من أحدث نوع C.
  • سعة البطارية 4000 مللي أمبير ، وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ، والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط ، والشحن اللاسلكي العكسي 9 واط.
  • الهاتف مزود بأحدث نظام تشغيل android 10.0 ، مع واجهة سامسونج وأحدث إصدار من One UI 2.


ماهو الروت للاندرويد؟

التأصيل ليس سوى عملية الحصول على التحكم الكامل في جهازك. بعد عمل الروت  لجهازك ، ستحصل على التحكم الكامل بجهاز Android في يدك. يمكنك القيام بأشياء كثيرة بعد تنزيل الروت لجهازك. ولكن لا توجد مزايا للروت فحسب ، بل هناك مساوٍ متساوٍ أيضًا. تعرف على ما هي هذه المزايا والعيوب.


ما هي مزايا عمل الروت

هناك العديد من مزايا الروت. قمنا بإدراج أفضل 1 مزايا للروت وهي: -


  1. بمجرد قيامك بعمل روت لجهازك ، يمكنك تثبيت ملفات مضغوطة و ROM مخصصة.
  2. يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا بعد تحميل الروت باستخدام بعض التطبيقات التي تعمل فقط على جهاز مفتوح الروت.
  3. يمكنك تنزيل MOD أو اختراق مختلف الألعاب Android.
  4. يمكنك تخصيص جهازك وفقًا لاحتياجاتك.


ما هي عيوب الروت؟


  1. بمجرد قيامك بعمل روت  لجهازك ، سيتم إلغاء ضمان جهازك.
  2. هناك بعض المستخدمين أنه بعد عمل روت. يصبح أجهزتهم أبطأ من المعتاد.
  3. إذا كنت لا تتبع أي دليل موثوق به ، فقد يكون جهازك ميتًا ولن يكون هناك خيار آخر سوى استعادته إلى ذاكرة التخزين المؤقت التي يمكن أن تمحو البيانات الكاملة لجهازك.

لذا ، أعتقد الآن أنك فهمت ما هو الروت ، إنه مزايا وعيوب. لنبدأ الآن في موضوعنا اليوم عمل روت  Samsung s20fe violet   . أولاً ، نتعرف علي الطريقة الأسهل لـ auto root.


طرق عمل الروت كثيرة جداً، ويوجد العديد من الشروحات عبر الإنترنت، إما بواسطة برامج عمل روت، وهي كثير واشهرها برنامج كينج روت.ولكني أنا شخصياً لا أفضل هذا الطريق،لانها تعمل على بعض الهواتف فقط.


عمل روت  سامسونج جلاكسي اس 20 


هل تريد عمل روت لهاتف سامسونج Root Galaxy S 20 Fe    SM-G780 الخاص بك وتريد تثبيت ريكفري؟ أنت اليوم في المكان السليم و  الصحيح. اليوم، سنشارك خطوة بخطوة طريقة عمل روت تليفون  سامسونج S 20 Fe   تثبيت ريكفري معدل TWRP.


الآن، دعنا نتعرف ما TWRP؟ مزاياها وعيوبها.


ما الريكفري المعدل TWRP؟


TWRP هو استرداد مخصص يمكنك تثبيته على جهازك لتثبيت ملفات مضغوطة قابلة للتمدد. يأتي هاتفك الآندرويد مزودًا بريكفري الشركة المصنعة التي لا يسمح بتثبيت الملفات الخارجية القابلة للتمدد مثل ROM المخصص، SuperSu، Mods، إلخ.


 ولكن باستخدام الريكفري المعدل، يمكننا القيام بالكثير من الأشياء. من السهل تثبيت الريكفري على أي جهاز أندرويد ولكن الشرط هو فتح البوت لودر لهذا الجهاز أولاً.


ما هي مزايا الريكفري TWRP؟

  1. يمكنك تثبيت روم مخصصة مثل LineageS، Resurrection Remix، إلخ.
  2. يمكنك تحميل روت لهاتفك عن طريق تفليش مِلَفّ SuperSu zip.
  3. يمكنك أخذ نسخة احتياطية من android لجهازك بسهولة.
  4. يمكنك تثبيت MODs بسهولة.



ما هي عيوب الريكفري المعدل TWRP؟


  1. ستفقد ضمان جهازك إلى الأبد.
  2. قد تحصل على bootloop خلال تثبيت أي ROM مخصصة.
  3. يمكنك تلف جهازك إذا لم تنتبه خلال تفليش أي روم.
  4. لن تتلقى تحديثات OTA الرسمية من الشركة.


 لن يتحمل موقعنا أي مسؤولية عن أي نوع من المشاكل التي تحدث في جهازك في وقت تحميل الروت. نحن متأكدون بنسبة 100 ٪ من أن هذه الطريقة تعمل بشكل جيد دون أي أخطاء. ولكن ، إذا لم تتبعه بشكل صحيح ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى تلف جهازك . لذا ،  اتبع هذا الشرح بعناية شديدة!


how to root android 11 samsung

الآن ، قبل عمل الروت ، نحتاج إلى فتح البوت لودر لجهازك. اتبع الخطوات التالية لفتح البوت لودر Samsung Galaxy S20fe   Bootloader.


انتقل إلى إعداد جهازك وقم بتمكين وضع المطور ، لتمكينه من الانتقال إلى About Phone> انقر على Build Number 8 مرات.

كيفية عمل روت لهاتف galaxy s20 4k


  • بمجرد تمكينه ، انتقل إلى وضع المطور وتمكين إلغاء قفل OEM.
  • الآن يجب عليك تشغيل جهازك في وضع الداونلود من خلال الضغط مع الاستمرار على Power و Vol Up + Vol Down.
  • بمجرد الوصول إلى هناك ، اضغط مع الاستمرار على زر رفع مستوى الصوت لمدة 3-1 ثوانٍ ثم وقف الضغط. الآن ، سيتم مسح جميع بياناتك وسيتم إعادة تشغيل جهازك تلقائيًا.

جهازك جاهز الآن لتحميل الروت.

كيفية تنزيل روت لهاتف Root Samsung SM-G780F/s20fe violet

يجب عليك التأكد أولا أن تم Unlock Bootloader قبل عمل أى شئ،هذه الخطوة ضرورية جداً.


للبدء ، خذ نسخة احتياطية كاملة من البيانات الشخصية على هاتفك الذكي باستخدام التطبيقات المناسبة. سنستخدم هذه النسخة الاحتياطية لاستعادة بياناتك الشخصية إذا تعرض جهازك للتلف أثناء عملية التجذير.


بعد ذلك ، قم بتنزيل تعريف Samsung Galaxy S 20 Fe   وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقط عن طريق تثبيت تعريف USB على جهازك ، ستتمكن من توصيل الهاتف الذكي بالكمبيوتر.

الآن ، قم بتمكين " خيارات المطور " في جهازك باتباع هذا المسار: الإعدادات -> حول الهاتف -> رقم الإصدار (اضغط عليه لمدة 8 مرات). بمجرد الانتهاء ، قم بتمكين وضع تصحيح أخطاء USB باتباع هذا المسار: الإعدادات -> خيارات المطور -> تصحيح USB .

تمكين وضع تصحيح أخطاء USB


بعد ذلك ، تأكد من أن جهازك يحتوي على ما لا يقل عن 10-80٪ من البطارية احتياطيًا قبل البدء في إجراء عمل الروت لأنه إجراء يستهلك البطارية.


بمجرد الانتهاء من جميع هذه المتطلبات الأساسية ، يمكنك إتباع الشرح .


how to S20 FE TWRP 

  • للبدء ، قم بتنزيل ريكفري Odin و Samsung Galaxy S20fe   TWRP (twrp-3.1.0-1.img.tar) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد التنزيل ، قم بتشغيل نافذة Odin.
  • بعد ذلك ، قم بإيقاف تشغيل هاتفك الذكي ووضع الدونلود / bootloader بالضغط مع الاستمرار على أزرار خفض مستوى الصوت ، والطاقة ، والشاشة الرئيسية في وقت واحد.
  • بمجرد تشغيل جهازك في وضع التنزيل ، قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل بيانات USB الأصلي. إذا قمت بتثبيت تعريف USB لجهاز Samsung Galaxy S 20 Fe   في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح ، فيحدد Odin جهازك تلقائيًا ، وسترى رسالة " مضاف " في سجلاته. أيضا ، المعرف: COM سيتحول إلى اللون "الأزرق"
  •  الآن ، انقر فوق الزر " AP " في نافذة Odin وحدد ملف twrp-3.1.0-1-j2lte.img.tar .
  • بعد ذلك ، انقر فوق الزر " ابدأ " لبدء عملية التفليش (والتي ستستغرق دقيقة أو دقيقتين حتى تكتمل). بمجرد الانتهاء من عملية التفليش ، سوف تحصل على رسالة " PASS " في Odin. سيتم أيضًا إعادة تشغيل جهازك.
  • الآن ، افصل هاتفك الذكي عن الكمبيوتر.


هذا هو. الآن ، لقد أنهيت بنجاح عمل ريكفري معدل  TWRP للهاتف Samsung Galaxy S20fe  . دعنا الأن نتعرف علي كيفية عمل روت لهاتف سامسونج جلاكسى S20fe    .


Root Samsung SM-G780F/DSM (Exynos)

ا للبدء ، قم بتنزيل SuperSU وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد الانتهاء ، قم بتوصيل هاتفك الأندرويد بالكمبيوتر باستخدام كابل بيانات USB الأصلي ونقل ملف SuperSU إلى ذاكرته الداخلية. بعد نقل الملف بنجاح ، افصل جهازك من الكمبيوتر.


الآن، الدخول الى وضع الريكفري  TWRP بالضغط مع الاستمرار على زر  رفع مستوى الصوت ، الطاقة و الرئيسية أزرار في وقت واحد.

وضع الريكفري  TWRP


 بمجرد تشغيل جهازك في وضع الريكفري TWRP ، انقر فوق " تثبيت " وحدد ملف SuperSU في الذاكرة الداخلية لجهازك لبدء عملية التفليش.


بمجرد الانتهاء من عملية التفليش ، قم بإعادة تشغيل هاتفك الآن.


إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء تفليش ملف SuperSu zip ، فيمكنك تجربة عمل روت  لجهازك بإستخدام تطبيق Kingoroot. الآن تم، عمل  روت سامسونج جلاكسى Root Samsung SM-G780F/s20fe violet  .


متطلبات عمل root Samsung Galaxy S20fe   

برنامج الاودين

ملف الريكفري المعدل

ملف الرووت SuperSU

Samsung-USB-Driver


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-