أخر الاخبار

6 برامج لعمل روت ROOT للاندرويد بدون كمبيوتر 2020

 6 برامج  لعمل روت ROOT للاندرويد بدون كمبيوتر 2020

 افضل 6 برامج  عمل روت ROOT للاندرويد 

أعزائي متابعي وزوار موقع"root" الكرام ،اليوم سنتحدث عن أفضل برنامج روت للاندرويد 2020،ولكن قبل هناك برامج روت تحتاج إلى كمبيوتر آخر تحتاج فقط هاتفك الآندرويد.

إليكم  افضل 6 برامج  عمل روت ROOT للاندرويد بدون كمبيوتر 2020 , ولكن للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة الى الكمبيوتر، طريقة root download على هاتفك الأندرويد بضغطة  زر واحدة وبدون الحاجة الى كمبيوتر،من خلال البرامج التالية Framaroot ،  Kingo Root , روت ماستر, كينج روت king rootTowel Root, iroot.

تحميل افضل 6 برامج عمل روت" root download"

تحميل افضل 6 برامج عمل روت الروت هو وحدة برمجية تسمح لك بالتعديل على ملفات هاتفك الأساسية, مثل تغير ايبي وايدي الهاتف, وتستطيع تغيير ثيم الهاتف ايضا, ويوجد عدد كبير من تطبيقات الأندرويد التي تحتاج منك الحصول على صلاحياتroot now كي تعمل على هاتفك الاندرويد, حيث تعطي صلاحيات أكثر برامج تحتاج روت لبعض البرامج التي تريد التعديل عليها في نظام هاتفك الاندرويد،ولكن دعونا نتعرف علي ما هو الروت مميزاته وعيوبة.

 ما هو الروت؟

الروت هو عملية برمجية تتم داخل نظام اندرويد لفتح المجال لبعض التطبيقات التى تحتاج الى صلاحية أكبر و هى الروت لتستطيع الوصول الى جذر نظام الأندرويد لتستطيع التعديل أو التغيير فيه .


أو أيضا إضافة مميزات جديدة للنظام أو ليستطيع الاستفادة من الطبقات القريبة من جذر الأندرويد .

تعريف الروت 

كذلك فى بعض الأحيان نجد أننا نريد أن نقوم بإزالة تطبيقات معينة أتت مع الهاتف فى ضبط المصنع و التى لا نقوم باستخدامها
فلكى نملك صلاحيات إزالة هذه التطبيقات التى لا نريد استخدامها و نريد الاستغناء عنها علينا بتركيب الروت و أخذ تلك الصلاحيات

ذلك ليس كل شئ فكما يمكن للروت إعطاءنا صلاحيات لإزالة أشياء فهو أيضا يعطينا صلاحيات لإضافة مميزات جديدة أو إمكانيات أخرى لنظام الأندرويد

ف الروت : هو أداة تطويرية تمكننا من الوصول لجذور الأندرويد و التعديل عليها كما نشاء ليصبح نظام الأندرويد بشكل كبير كما نريد تماما .

ما هي فائدة الروت

هناك أيضا الكثير من التطبيقات لا تعمل إلا باستخدام الروت لذا عليك أن تقوم بتركيب الروت قبلها مثل تطبيقات الهاتف الذكي أخذ النسخة الإحتياطية  أيضا و تطبيقات الـ vdi vpn و الخطوط الغير إفتراضية للقراءة و الكتابة و غيرها الكثير .

و يمكن أن يستخدم الروت أيضاً لتغيير الروم
و ما يجب أن تعرفه عن الروم هو أنه نظام للأندرويد نفسه المركب أو المراد تركيبه
فالبعض قد يقول لقد قمت بعمل روت لتركيب روم أندرويد جيلي بين أو روم أندرويد كيت كات أو أيا من رومات الأندرويد المختلفة و غيرها .
فهو أشبه ببرنامج مساعد أيضا لتغيير نظام الجهاز العامل بأندرويد .
أي أن الروم هي نسخة الأندرويد الكاملة .
فكما يوجد نسخة ويندوز يوجد روم أندرويد و هكذا .

فوائد الروت

  1.  تركيب او تثبيت رومات مخصصة ، أو تركيب الريكفري Recovery المخصص وهو مختلف عن ريكفري Recovery اندرويد الاصلي بميزات اوسع .
  2.  القيام بعمليات النسخ الاحتياطي الكاملة Backup مع معلومات التطبيقات و إسترجاعها لاحقًا او تجميد التطبيقات كما في برنامج تيتانيوم باك اب Titanium Backup.
  3.  تعديل في ملفات النظام مثل التعريب أو إضافة مميزات جديدة .
  4.  تغيير نوع الخط في الاندرويد .
  5.  الحذف او التعديل على تطبيقات نظام اندرويد الأساسية كاليوتيوب و جوجل وغيرها .
  6.  تغير نمط الملفات كما في اجهزة سامسونج من من FAT إلى ext2 و هذا ما يسمى بعملية  OCLF لاق فكس .
  7.  إذا كنت مبرمجًا سوف تحتاج الروت بشكل اكيد وخاصة في بناء تطبيقات قد تحتاج الى صلاحيات روت .
  8.  تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى صلاحية الروت .
  9.  تغير الآي بي id ip في جهازك .
  10. يمكننا توضيح فوائد الروت بطريقة أخرى :
  11. حذف أو تعديل تطبيقات أندرويد الأساسية .
  12. تركيب او تثبيت رومات مخصصة او تركيب ريكفري مخصص وهو مختلف عن ريكفري اندرويد الاصلي و له ميزات أوسع
  13. القيام بالنسخ الاحتياطي الكامل مع معلومات التطبيقات و إسترجاعها لاحقاً أو تجميد التطبيقات .
  14. التعديل فى نظام التطبيقات الأصلى مثل التعريب أو حتى إضافة مميزات جديدة .
  15. يمكنك من تغيير نمط الملفات
  16. يمكنك أيضا من تشغيل التطبيقات التى تحتاج فقط إلى نظام روت .

عيوب الروت
قد يتلف الجهاز عن طريق القيام بعملية واحدة خطأ أثناء تنزيل الروت
يمكن فقدان ضمان الشركة الأصلى للجهاز أو فقدان التحديثات للتطبيقات

كما يمكنك قراءة تحميل root 360 الاخضر اخر اصدار من ميديا فاير

تنزيل  افضل 6 برامج روت وبدون الحاجة الى كمبيوتر

سنقدم لكم في  هذه المقالة أفضل 6 تطبيقات روت للأندرويد، تستطيع الحصول على صلاحيات الروت على هاتفك بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر، في حال كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد 5.1 أو أقل من ذلك، أما عن الهواتف الحديثة التي نزلت في القرن العشرين سوف تكون بحاجة إلى كمبيوتر للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الآندرويد.

ومن الأفضل للهواتف الحديثة أن تقوم بعمل روت للهاتف عن طريقة شخص مختص في صيانة الهاتف  تثق به لكي لا يتعرض هاتفك للضرر أو فقدان نظام التشغيل الخاص في هاتفك، أو في حال كنت خبير في مجال الصيانة تستطيع تحميل  الروت على هاتفك بنفسك.

1. تنزيل برنامج كينج روت king root

تحميل برنامج كينج روت king root
تحميل برنامج كينج روت king root

برنامج كينج روت هو  برنامج روت للاندرويد كامل و تطبيق مميز و معروف لعمل روت root على هاتفك الآندرويد حيث هو سهل الاستخدام ولا يحتاج لخبرة كبيرة و يمكنك تحميل  روت (root download)و حذفهُ في أي وقت تريد من  خلال التطبيق نفسه تطبيق كينج روت , ويعتبر من أهم و اشهر التطبيقات التي تستطيع عمل روت على هواتف الاندرويد بضغطة زر فقط وبدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر، يمكنك تحميل التطبيق من أسفل المقال.


2.برنامج روت للاندرويد كامل : فارما روت – Framaroot

افضل 6 برامج عمل روت  Framaroot
افضل 6 برامج عمل روت  Framaroot

برنامج Framaroot يعتبر هو ثاني  أفضل تطبيقات الروت التي تمكنك من تنزيل الروت على هاتفك الاندرويد , بحيث انه سهل الاستخدام ويدعم عدد لا بأس به من الهواتف الكثيرة, وايضا يتوفر العديد من إصدارات هذا التطبيق يمكنك مشاهدتها وتحميلها من الموقع الرسمي للتطبيق من أسفل المقال.

3.  تحميل Kingo Root كينجو روت للاندرويد بدون كمبيوتر

KingoRoot كينجو روت افضل برنامج عمل روت
 KingoRoot كينجو روت افضل برنامج عمل روت

تطبيق كينجو روت هو احد افضل التطبيقات التي يبحث عليها عدد كبير من مستخدمي هواتف الاندرويد،و تستطيع الحصول على صلاحيات الروت من خلال بضع خطوات  بسيطة فقط, وهو شبيه جدا بتطبيق  KingoRoot ويدعم عدد كبير من الهواتف, ويتميز بسهولة الاستخدام ولست بحاجة الا لتحميل التطبيق , وبعد ذلك سوف يخبرك التطبيق ان كان يدعم نو هاتفك لعمل الروت, وإن كان يدعم ماعليك إلا تشغيل التطبيق وهو سوف يتكفل بتنزيل الروت على هاتفك الاندرويد, تستطيع تحميل التطبيق من الأسفل.

4. تحميل برنامج iroot لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

تحميل برنامج iroot لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

 تحميل برنامج iroot لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر


عمل روت عن طريق iroot بدون كمبيوتر

برنامج iroot هو تطبيق روت أخر يعمل على هواتف الأندرويد والذي تستطيع الحصول من خلاله على صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر تستطيع تنزيل الروت على هاتفك الأندرويد, كما أن التطبيق يدعم عدد كبير جدا من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد, من مختلف الشركات المصنعة لهواتف, ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة ويتميز بسهولة الاستخدام ولست بحاجة لخبرة كبيرة لتحميل الروت على هاتفك وايضا لست بحاجة الى جهاز كمبيوتر للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد, تستطيع تحميل التطبيق من الأسفل.

5. برنامج  Towel Root روت للاندرويد بدون حاسوب
برنامج  Towel Root روت للاندرويد بدون حاسوب
برنامج  Towel Root روت للاندرويد بدون حاسوب


برنامج  Towel Root روت, برنامج اخر تستطيع من خلاله تنزيل الروت على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ولست بحاجة الى جهاز كمبيوتر لعمل الروت على هاتفك بنظام الاندرويد, ويعتبر التطبيق سهل الاستخدام جدا, ويحظى بشهرة كبيرة من مستخدمي هواتف الأندرويد في الأوانة الأخيرة , يدعم التطبيق عمل الروت على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد نسخة 4.4.2, وهو سهل الاستخدام ماعليك إلا الضغط على الزر في التطبيق نقرة واحدة فقط وسوف تحصل على صلاحيات الروت على هاتفك الاندرويد بكل سهولة, تستطيع تحميل التطبيق من الموقع الرسمي له من الأسفل.

6. برنامج One Click Root تطبيق روت للاندرويد

برنامج One Click Root افضل 6 برامج عمل روت
برنامج One Click Root افضل 6 برامج عمل روت

تطبيق One Click Root هو تطبيق مناسب لعمل روت لهواتف الأندرويد بدون الحاجة لإستخدام جهاز كمبيوتر, كما يدعم التطبيق عمل روت خلال ثواني فقط وتستطيع حذف الروت في أي وقت تريد , من داخل التطبيق ويتميز ايضا بسهولة الإستخدام بحيث يسهل عليك استخدام التطبيق بكل سهولة على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة الى جهاز كمبيوتر, وتستطيع أيضا في حال واجهتك أي مشاكل في التطبيق يمكنك التواصل مع الدعم الخاص من خلال التطبيق, تستطيع الحصول على التطبيق عبر الرابط التالي من أسفل المقال.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال, وقدمنا لكم افضل 6 برامج روت, بدون  لجهاز كمبيوتر، برنامج روت للاندرويد كامل تستطيع الحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد بكل سهولة وفي اقل من 5 دقائق.







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-