أخر الاخبار

تحميل برنامج مزامنة البيانات: mi pc suite 3.0

mi pc suite 3.0هو أداة سطح المكتب الرسمي لأجهزة Mi. يمكن تنزيل برنامج Xiaomi Mi PC Suite وتثبيته على جميع أجهزة Mi. يتفاعل مباشرة مع جهازك ويسمح بتعدد المهام. يتيح لك برنامج mi pc suite 3.0 مزامنة البيانات وإدارة الملفات وبرامج الفلاش الثابتة. هنا ، استخدمت دليل "تنزيل Mi PC Suite 3.0".

تحميل برنامج: Xiaomi Mi PC Suite
تحميل برنامج: Xiaomi Mi PC Suite


 mi pc suite 3.0

تنزيل وتثبيت   mi pc suite 3.0


يعتمد فقط على Windows وله تصميم فريد للغاية وملون يجعله مختلفًا عن البرامج الأخرى. بسبب التصميم متعدد الأبعاد ، فهو أكثر إثارة للاهتمام. هناك بعض الميزات الفريدة ، بما في ذلك الإنترنت حيث يمكنك مشاركة جهازك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ هذه الميزة مفيدة عندما لا يكون لديك نقطة اتصال WiFi مخصصة ولكن يمكنك الوصول إلى الإنترنت من خلال الشبكة الخلوية على جهاز Mi.


مميزات برنامج Xiaomi Mi PC Suite: -

بعض ميزات برنامج Xiaomi Mi PC Suite هي: -


  • إدارة التطبيقات والأذونات: يتيح لك برنامج mi pc suite 3.0 إدارة التطبيقات مباشرة من مجموعة أجهزة الكمبيوتر. يمكنك استخدام برنامج mi suite لتحديد الأذونات الفردية المسموح بها لكل تطبيق دون إجبارك على البحث عن إعدادات أذونات التطبيق على الهاتف.

  • تحديث الروم: بمجرد توصيل الهاتف والتعرف عليه بواسطة  mi pc suite 3.0. بعد اكتمال التنزيل ، سيقوم تلقائيًا بالبحث عن التحديثات الجديدة والسماح لك بتثبيتها. يمكنك أيضًا الاختيار من بين فئتي تحديث مختلفتين: ثابت أو تجريبي. ستحصل المجموعة تلقائيًا على آخر الأخبار في القناة المحددة.

  • Backup and Restore Suite: يتيح لك هذا البرنامج أيضًا إنشاء نسخة احتياطية بالحجم الكامل مباشرة على هاتفك ، والتي تحتوي على تطبيقات ووسائط وبيانات يمكن الرجوع إليها باستخدام نفس البرنامج. هذه الميزة مفيدة عند التبديل بين الهواتف.

  • تصحيح اخطاء USB: يمكن أن يساعدك برنامج mi suite في مشاركة الشبكة الخلوية لجهازك مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر بطاقة SIM. بعد تثبيت الحزمة ، لن تحتاج إلى أي أدوات مساعدة من طرف ثالث.

  • Flashing Rom: باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحديث ROM الاسترداد من خلال وضع الاسترداد لحل مشكلة حلقة التمهيد ، أو إذا كنت تريد التحديث إلى أحدث إصدار من ROM. بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يستخدمون هذه الأداة للتحويل من Beta إلى Stable أو من Stable إلى Beta ، يوصى باستخدام فلاش تمهيد سريع لتجنب التعارضات. ملاحظة: تأكد من إنشاء نسخة احتياطية كاملة.


خطوات تنزيل برنامج  mi pc suite 3.0:

  1. قم بتنزيل ملف exe. وأعد تسميته.
  2. تحتاج إلى إعادة تسميته إلى كلمات أخرى أو بشكل عشوائي ، وإلا ستحصل على هذا الخطأ   "اسم الملف أو اسم الدليل أو بناء جملة تسمية وحدة التخزين غير صحيح".
  3. انقر فوق الملف المعاد تسميته ، قم بتشغيل ملف exe كمسؤول.
  4. ملاحظة: تطبيق التثبيت مكتوب بالكلمات المختلطة بسبب بعض المشكلات.
  5. بمجرد تثبيته ، ستطلق أداة Mi Phone Assistant نفسها.


الآن قم بتسجيل الدخول إلى حساب Mi الخاص بك .

تفعيل وضع مصحح أخطاء USB في خيار المطور. انتقل إلى الإعداد> جهازي> جميع المواصفات> اضغط على إصدار MIUI 7 مرات> إعداد إضافي> خيار المطور> تمكين تصحيح أخطاء USB .


قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر ، يجب أن ترى نافذة منبثقة للحصول على إذن. انقر فوق موافق.


سوف تتعرف أداة Mi Assistant Tool على جهازك

سترى مواصفات هاتفك معروضة على أداة Mi Assistant.

 لا تزال ميزة التخزين الداخلي قيد الاختبار التجريبي. لذلك لن تتعرف عليها الأداة.

 هذا كل شئ.


تحميل برنامج Xiaomi Mi PC Suite

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-