أخر الاخبار

عمل روت هواوي نوفا 5 | ROOT Huawei Nova

شرح عمل روت هواوي لهاتف Huawei Nova

روت هواوي نوفا 5 | ROOT Huawei Nova
روت هواوي نوفا 5 | ROOT Huawei Nova
أعزائي متابعى وزوار موقع "روت"اهلاً بيكم اليوم سنتحدث عن طريقة عمل روت هواوي لهاتف هواوي نوفا 5ومواصفاتة.

مواصفات هاتف Huawei Nova 5

Huawei Nova 5 هو هاتف ذكي يعمل بنظام Android من شركة هواوي ، وهو مزود بشاشة  تعمل باللمس بتقنية IPS LCD بحجم 6.39 بوصة تعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.7 جيجاهرتز بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ويعمل الجهاز على نظام التشغيل Android V 9.0 (Pie). إذا كنت تملك هذا الهاتف الذكي وتبحث عن طريقة عمل روت له ، فأنت في المكان المناسب. شرح عمل روت هواوي  لهاتف Huawei Nova 5.

يمكنك عمل روت  لـ Huawei Nova 5 من خلال من خلال برنامج كينج روت والحصول على القدرة على تثبيت برامج ROM الثابتة المخصصة وعمليات الاسترداد المخصصة وإزالة تطبيقات النظام المثبتة مسبقًا والقيام بأشياء كثيرة أخرى.

تحذير: عمل روت هواوي هاتف Huawei Nova 5 سيؤدي إلى إنهاء ضمان جهازك ، ولن تتمكن من المطالبة به حتى تقوم بإلغاء تثبيت جهازك. لذلك ، فكر جيدًا في الأمر قبل البدء في إجراء تركيب الروت على هاتفك.

روت هواوي نوفا 5

متطلبات عمل 5 ROOT Huawei Nova


  •  أولاً ، قم بعمل نسخة احتياطية كاملة لبياناتك الشخصية على هاتفك الذكي. هذه الخطوة لغرض السلامة.
  • ا بعد ذلك ، تأكد من أن جهازك يحتوي على 50٪ إلى 60٪ على الأقل   للبطارية ، حيث أن عملية الروت  هي دائمًا عملية تستغرق وقتًا طويلاً وإذا تم إيقاف تشغيل هاتفك في منتصف عملية تركيب الروت بسبب نقص في بطارية  ، من الممكن أن تفقد هاتفك.
  •  بعد ذلك ، قم بتمكين وضع تصحيح أخطاء USB في هاتفك الذكي باتباع هذا المسار: الإعدادات -> خيارات المطور -> تصحيح أخطاء USB . إذا لم تتمكن من رؤية خيارات المطور في إعدادات هاتفك ، فقم بتمكينها باتباع هذا المسار: الإعدادات -> حول الهاتف (انقر فوق رقم الاصدار من 5-7 مرات لتمكينه).

تمكين تصحيح أخطاء USB
تمكين تصحيح أخطاء USB

 الآن ، قم بتنزيل برنامج تشغيل Huawei Nova 5 USB وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من توصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر.

بعد الانتهاء من كل هذه المتطلبات الأساسية ، يمكنك الان القيام بعمل روت لهاتفك.

روت Huawei Nova 5  

  •  للبدء ، قم بتنزيل kingoroot للنوافذ وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد اكتمال التثبيت ، قم بتشغيله .


Kingo Root
Kingo Root


Kingo روت


  •  بعد ذلك ، قم بتوصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر باستخدام كابل بيانات USB الأصلي. إذا لم تقم بتثبيت برنامج تشغيل USB الخاص بجهازك في الكمبيوتر بشكل صحيح ، فستقوم Kingo Root بتنزيل برامج تشغيل USB المطلوبة وتثبيتها تلقائيًا.


Kingo Root تثبيت برنامج التشغيل
Kingo Root


  •  بعد تثبيت برنامج تشغيل USB ، ستصلك الرسالة التالية: Huawei Nova 5 Normal Mode  ، انقر على زر " روت " لبدء عملية التأصيل.


Kingo Root



  •  سوف يستغرق Kingo Root دقيقة أو دقيقتين لإنهاء عملية تفليش وبمجرد الانتهاء ، ستصلك رسالة " Root Succeeded ".


Kingo Root

هذا هو. لقد انتهيت من عمل روت هواوي لهاتفHuawei Nova 5 بنجاح. للتأكيد ، قم بتثبيت Root Checker لنظام Android في جهازك وتأكيد



















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-