أخر الاخبار

كيفية عمل روت لهاتف Oppo A1K بطريقتين مختلفتين !

كيفية عمل روت A1K بسهولة.

كيفية عمل روت لهاتف   Oppo A1K بطريقتين مختلفتين !
كيفية عمل روت لهاتف   Oppo A1K بطريقتين مختلفتين !
أعزائي متابعي وزوار موقع"روت"اليوم سنتحدث عن شرح تنزيل روت لهاتف أوبو  Oppo A1K ،
لذا ، إذا كنت مستخدمًا لـ Oppo A1K وترغب في عمل روت لجهازك وقمت بالبحث في كل مكان ولكنك لم تجد أي شئ مفيد جيدًا ، فأنت الآن في المكان السليم لأنه في هذه المقالة ، سنشارك 2 طريقتين مختلفتين لعمل روت Root Oppo A1K.

كل ما هو عليك عليك فقط اتباع هذا الشرح بعناية ويمكنك اختيار أي طريقة من الطريقتين المدرجة أدناه. كل هذه الطرق 2 تعمل بشكل جيد للغاية. يمكنك اختيار أي طريقة مناسبة لك لـ Root Oppo A1K.

بعض مواصفات OPPO A1K 

يعد Oppo A1K واحدًا من أفضل الهواتف الذكية منخفضة التكلفة المتاحة في السوق. يتوفر هذا الهاتف الذكي بسعر معقول للغاية. تقدم شركة Oppo أفضل المواصفات في شريحة السعر هذه. فيما يلي بعض المواصفات المميزة لـ Oppo A1K.

يأتي هاتف Oppo A1K بشاشة كبيرة بحجم 6.10 بوصات وبدقة شاشة 720 × 1560 بكسل. يعمل Oppo A1K على إصدار Android 9.0 المعروف باسم Pie. يحتوي هذا الهاتف الذكي على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ، ولن تكون هناك حاجة إلى أي بطاقة SD لأن التخزين الداخلي نفسه كبير جدًا.

يعمل هاتف Oppo A1K بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز. يحتوي هذا الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل والتي تلتقط صور سيلفي مذهلة وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل والتي تنقر أيضًا على بعض اللقطات المذهلة.

 أولاً ، ناقش الطريقة الأولى والأسهل لـ Oppo A1K Root.
تحزير
لن يتحمل rootalt.blogspot.com أي مسؤولية عن أي نوع من المشاكل التي تحدث في جهازك في وقت تنزيل الروت. نحن متأكدون بنسبة 100 ٪ من أن هذه الطريقة تعمل  بشكل جيد دون أي أخطاء. ولكن ، إذا لم تتبعه بشكل صحيح ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى فقدان هاتفك. لذا ، اتبع هذا الشرح بعناية شديدة!

كيفية عمل روت بسهولة A1K

 تأكد من أن جهازك يحتوي على ما لا يقل عن 70-80٪ من البطارية احتياطيًا قبل البدء في إجراء تنزيل الروت.
وضع تصحيح أخطاء USB
وضع تصحيح أخطاء USB

الخطوة 3: الآن قم بتمكين وضع تصحيح أخطاء USB في هاتفك الذكي باتباع هذا المسار: الإعدادات -> خيارات المطور -> تصحيح USB . إذا لم تتمكن من رؤية خيارات المطور في إعدادات جهازك ، فقم بتمكينها باتباع هذا المسار: الإعدادات -> حول الهاتف (اضغط على رقم الاصدار 5-7 مرات لتمكينه).

الخطوة 4: بعد ذلك ، قم بتنزيل تعريف Oppo A1K USB وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من توصيل جهازك بالكمبيوتر.

Oppo A1K Root

قبل الانتقال إلى الطريقة الأولى ، تأكد من إلغاء تأمين قفل المصنع. إنه إلزامي في جميع الطرق.

والطريقة الأولى تأكد من تثبيت ريكفري معدل TWRP او CWMعلي جهازك وهناك طرق كثيرةإما من خلال أحد التطبيقات أو من خلال ملف.

كيفية عمل روت A1K SuperSu

ريكفري معدل TWRP
ريكفري معدل TWRP

إذا كنت تقرأ كلمة SuperSu لأول مرة ، دعني أخبرك أنه ملف في الأساس عبارة عن ملف مضغوط من خلال chainfire يمكن تثبيته على أي جهاز Android الريكفري TWRP او CWM وبمجرد تثبيته بنجاح ، سيتم تشغيل جهازك وعمل روت له.

لذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل أحدث SuperSu ونقل إلى بطاقة SD الخاصة بك.
الآن ، قم بإيقاف تشغيل جهازك وتشغيل الجهاز في وضع الريكفري مود بالضغط مع الاستمرار على زر رفع مستوى الصوت + زر الطاقة في وقت واحد.

الآن ، عليك النقر على زر التثبيت ثم تصفح ملف الروت الذي قمت بحفظة مسبقاً SuperSu ثم اسحب لليمين لبدء عملية التثبيت..
انتظر وبمجرد الانتهاء من إعادة تشغيل جهازك.
فعله!!
الآن كانت هذه هي الطريقة الأولى ولكن كما وعدنا سنشرح طريقتين حتى الآن هنا هي الطريقة الثانية.

كيفية عمل روتA1K من خلال KingoRoot

لذا ، إذا لم تنجح الطريقة أعلاه معك ، فيمكنك تجربة هذه الطريقة. ستقوم هذه الطريقة بعمل روت لهاتفك بنقرة واحدة. اتبع الخطوات التالية لعمل روت لهاتفك.
Kingoroot
Kingoroot 

هيا بنا نبدء  ، قم بتنزيل  Kingoroot APK وتثبيته على جهاز Android الخاص بك.
الآن افتح التطبيق واضغط على " Root My Device ".
الآن ستبدأ تنزيل الروت.
لا تفعل أي شيء حتى تكتمل العملية.
انتظر واستمتع عمل روت لهاتف   Oppo A1K.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-